mohamadqwaider
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
mohamadqwaider

mohamadqwaider

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
خالد الراوي

المساهمات : 3

هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Empty
مُساهمةموضوع: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 11:08 am

السلام عليكم
ااخواني حنا لا كان صديقه ولا شي لمحمد قويدر لانه محمد صديق ادهم الشخصي وادهم هوا اقرب شخص لمحمد في الوقت الحالي
وشو رئيكم نتعاون احنا وادهم على ترتيب المنتدى لانه ادهم صاحب منتدى اسير الفن محمد
هوا الوحيد الي بحب محمد وبقربله جدا
ومحمد هوا نفسه قالي انه ادهم هوا المنتدى الوحيد الي راح يدخله قريبا
منتدى ادهم هوا http://adham.ahlamuntada.com/forum.htm

وانتو ادخلو وتعاونو على نجاح المنتدى الجديد مع ادهم لانه الاقوى في المنتديات هوا منتدى اسير الفن
ولازم نتعاون مع ادهم ونخليه يقوي المنتدى هادا ياريت انه مديرة المنتدى تساعدنا وتكلم ادهم
في منتداه الشخصي منتدى اسير الفن
وشكرا اخوكم خالد الراوي
صديق وجار محمد قويدر وربنا يوفق المنتدى لما فيه خير لكل شي عن محمد
وصدقوني حنا غلط على محمد وعلشان هيك كرهان محمد لانه حنا انسان ما بعرف الضمير ولا الصداقه
الاسمر عبد الكريم

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 11:45 am

مرحبا . انا مو جاي اعمل مشكله ولا شي والموضوع كله ما بفرق معي . وحنا ما بعرفه اصلا . طريقتك مو حلوه من مره . سؤال . ادهم ليش سب المغرب العربي كله ممكن اعرف . المنتدى مو ب عدد الاعضاء المنتدى الناجح ب شخصيه صاحب المنتدى . كيف بدك اعضاء وتروح تطردهم تاني يوم

السلام عليكم .
خالد الراوي

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 4:31 pm

السلام عليكم
اولا اخ عبدالكريم انا افيدك انه ادهم من 15 يوم كان في الجزائر واله اصدقاء هناك وادخل اسئل في منتداه
وشي تاني ادهم كل اعضائه من المغرب العربي
كيف ما بحبهم
انا بقولك ليش سب وقتها لانه في شخص مغربي اسمه امير الغرام سب الاردن والملك عبدالله وادهم بحب بلده والملك شو رئيك يعني الي بغلط على بنات الاردن والاردن يسكت يعني وقتها عصب وغلط
بس انا بفيدك اخي انك تفهم مين ادهم
ادهم شخصيه محترمه واله هيبته وشئنه ونا بعرفه واسئل كل عضو عنده وانته اتصور من الاعاضاء الي عنده
وادخل واسئل بنفسك ادهم وين كان قبل 15 يوم
وشكرا اخوك المحب خالد
الاسمر عبد الكريم

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 4:44 am

هاي . مشكور اخي ع الرد . وانا اسمي الاسمر مو عبد . والله اذا الي بتحكيه صحيح حقك ع راسي . بس انا هيك حكولي اعضاء كانو مسجلين عندكم . ومو مشكله حياك الله .
خالد الراوي

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 4:52 am

ولايهمك اخوي الاسمر
وانته كمان على راسي والله صدقني ادهم انسان روعه وانا بعرفه جدا لكن يا اخي بحب الصح وفي كم عضو عنده سوا مشاكل في الشات وهذا الي خلاه يطردهم وانا بدعيك اليوم في اليل تدخل وتكلمه وشوفرايك ادهم بحب الصح لانه مو صغير ادهم عمره تقريبا 34 سنه
وحياك اخوي الغالي العزيز
orsola

المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالإثنين يناير 05, 2009 2:10 am

ممكن اعرف شو المشكله يلي صايرت بين محمد وحنا عصفور وليش حنا عصفور زعلان من محمد بليز ممكن اعرف
سعوديه ماتهاب

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه   هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه Icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 6:36 am

ولااااتزعلووووا كلياتكوووو بتجننوا محمد وادهم والامر والرابع مابعر شو اسموا
كلياتكوون بطلييين

والله من جنبها

لووووووووووووووول
يلمووووو

هام جدا لكل عضو وانا اعرف محمد وجاره في الصويفيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-